عارضة أزياء "خمسينية" تحتل أغلفة المجلات بالبكيني

نيكولا غريفين

24.03.2016 | 20:42

قالت عارضة الأزياء البريطانية ذات الـ56 عاماً "نيكولا غريفين" في مقابلة لها مع صحيفة "الإندبندنت" أنها لم تكن تتوقع ما حصل معها منذ 3 سنوات أثناء انتظار دورها في المصرف حين جاء أحدهم وربت على كتفيها وعرفها بنفسه بأنه وكيل  شركة مختصة بصناعة منتجات لأصحاب الشعر الرمادي، وأنه يبحث عن وجه جديد للترويج لمنتجات الشركة حيث أنها "لفتت انتباهه" بلون شعرها الرمادي الطبيعي.

وتضيف "غريفين" :"في ذلك الوقت كانت ابنتاي التوأم تستعدان لدخول الجامعة وكنت خائفة من الفراغ الذي سيتركانه في حياتي والذي سيكون صعباً علي، لذلك وبعد مناقشة بناتي في موضوع العرض المقدم إلي من شركة مستحضرات التجميل، رحبوا بالفكرة، لأنني سأشغل نفسي بعمل جديد سيملأ الفراغ الذي ستتركانه."

بعد ذلك وبحسب الصحيفة وقعت "نيكولا" عقداً مع الشركة وبدأت في العمل بعرض الأزياء لتتلقى فيما بعد اتصالا من مجلّة "Sports Illustrated"  يطلبون منها الظهور في إعلان لصالح المجلة للترويج لملابس سباحة.

 وبالفعل ظهرت عارضة الأزياء نيكولا غريفين في إعلانٍ مجلّة Sports Illustrated مرتدية "البكيني" لتكون أكبر عارضة أزياء تظهر في هذه المجلّة التي لا تنشر سوى صور عارضات الأزياء النحيفات.

وتؤكد "نيكولا" بأنها تشعر بالسعادة من ردود الأفعال التي وصلتها بعد ظهورها في إعلان "البكيني" من نساء في عمرها لأنها أظهرت لهم أن بإمكانهم ارتداء ما يريدون دون الحاجة للقيام بعمليات تجميل.

"أنا أشعر بالراحة وأقبل نفسي كما أنا مع كل عيوبي، لدي بعض بعض التجاعيد؟ وماذ يعني ذلك باعتقادي أنك عندما تصل لعمر الخمسين أو الستين فأنت لست بحاجة لأن تثبت شيئاً لأحد" تقول نيكولا.

وختمت عارضة الأزياء الأكبر سناً لقاءها مع الصحيفة بتقديم نصيحة للفتيات اليافعات، بأن ل"ا ينخدعن بصور العارضات النحيلات على أغلفة المجلات، والتي غالباً ما تكون معالجة ببرامج التصميم"، وأن "يقبلن بأجسامهن كما هي ويخترن الملابس التي تناسب شكلهن فمرحلة الشباب هي أجمل مرحلة"، وأخيرا أن "يحافظن على صحتهن فهي التي ستعطيهم الجمال والجسم المتناسق".

 

سيريانيوز

 

 
 

 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved